عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ...
اللهم انك انت القوي القدير
فانصر اخواننا المستظعفين في فلسطين وسائر بلاد المسلمين
اللهم اشفي مريضهم
وارحم شهيدهم
وااطعم جائعهم
واكسي عاريهم
وأمن خوفهم
و وحد كلمتهم
وقوهم وثبتهم
وفرج كربتهم
اللهم احمهم من كيد اليهود الغابرين
اللهم احرسهم بعينك التي لاتنام
اللهم أصرف كيد اليهود عنهم
واغشي عيون اليهود عنهم
انك انت العزيز الجبار
ذو القوه المتين
اللهم أرنا في اليهووود يوما اسودا فانهم لايعجزونك
اللهم ارميهم بجنودك يارب .. اللهم ادفع عن المؤمينين يارب كل غي وكل ظلم ..اللهم لا تؤاخذينا بما فعله السفهاء منا ..اللهم وارحمهم وادفع عنه كيد الأعداء ..يارب امين اللهم وسلط عليهم ورد كيدهم في نحورهم..
اللهم إجعل اليوم نهايتهم يارب العالمين..امين امين
اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك..
اللهم عليك باليهود فانهم لا يعجزونك..
اللهم أحصهم عدد واقتلهم بدد ولا تغادر مهم أحد وأنزل عليهم عاجل نقمك
اللهم أحزنهم كما أحزنونا وآسفهم كما آسفونا
اللهم يتم أطفال ورمل نسائهم وعقهم أرحامهم وأرق نومهم
اللهم أجعل قنابلهم عليهم ودمرهم وجعلهم عبرة للمعتبرين
اللهم آآآآمين يارب العالمين
وصلى اللهم ع سيدنا محمد و ع آله وأصحابه وسلم
تقبل حضورى المتواضع