الموضوع
:
الموقف العربي صوره معبره
عرض مشاركة واحدة
#
4
16-01-2009, 10:57 PM
IL-GNA9
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 194
كنا العرب يا مدعين العروبه
__________________
ألـــوي رقـــاب ولا تـلـويـت بــــذراع=والنايفـه والشامـخـه دوم عنـوانـي
حبر قلمي ياخذ من شموخي طباع=يلوي الرقـاب العابـره حيـن تقرانـي
IL-GNA9
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها IL-GNA9