اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشهم
مرحبا برنسيسه
لاهنتي ع هالطرح الرائع
اكيد بتحرى عن الاسباب وان طلعت تافهه
الله يستر علينا وعليها ومثل ماقال اخوي سعد
من راح من كيفه وكيفه يوديه .. خله على كيفه وكيفه يجيبه
تقبلي مروري
|
مرحبا ملايين ولايسدن يالغلااا
السموووووووووووووحه منش فديتش والله اني منتبهت لمشاركتش
انا اقووول الموضوع منور بس مادريتوين
اخااف ان شدة النور غطت على عيني ولاعاد انتبهت


لاهنتي يالغلا عالمروور وششرفتيني وحياااش ربي
وصح كلامش وكلام سعد فديتش
يامرحبا