اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (محمد)(الياااامي)
لاهنتي على الطرح الرائع والمفيد
اولاً:الله لايحطنا بهذا الوضع
ثانياً: بنشده اذا شفته متغير علي وبقول له عسى ماشر جاك شي مني ..واذا ماجاه شي مني
ومتغير علي من كيفه ..ماعادني بناشده ولاعلي منه ..انا اللي ببعد عنه
واذا قال لي مثلاً انا زعلان عليك في كلمه قلتها وانا امزح من غير قصد اني ازعله ..بعتذر له وبقول له قصدي ..وبعد مااعتذر له ..بكيفه ايتغير ولاماتغير ...اللي علي سويته ولاعاد علي منه ماني بنشاد على من راح ومن جاء
(وبيني وبينك ياكثر اللي متغيرين علي ولانشدتهم ليه متغيرين ,,لاني ماسويت شي يخليهم
يتغيرون علي )
|
ولاهنت عالمروور
وكلامك عين العقل طال عمرك
اوفقك في كل كلمه قلتهااا
والله وااجد اللي متغيرين علينااا
شرفتني بمرووورك