اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــارود
ياربي لك الحمد يعني مسوي فيها راعي مواضيع قيمه !!!
يارجال تراه منقود كبير عليك
وين حنا قاعدين هي اللي تدفع المهر
والله لو على جثتي ماخذيت فلس واحد من مره
اذا انت ترضاها على نفسك ترا غيرك مايرضاها
|
يا هلا في ابو الغيرة
يا اخي العزيز يا اخي النشمي انا قلت ماذا لوووو
واذا عن موضوع ان الوحده تخطب الرجل
فأم المؤمنين خديجة رضي الله عنها خطبت نبينا صلى الله عليه وسلم
وتسلم جثتك ان شاء الله
اما بخصوص مواضيعي القيمة فلما اطلب رايك اتمنى وقتها تقولي
