لاهنتوا جميعا عالردود المختلفه والرائعه أما انا بالنسبه لي أصعب شعور ان اللي قدامك يحدد موعد موت أقرب الناس خويتي ويقول بعد48 ساعه اطلبوا لها الرحمه اشدنها توجع في ذمتي ,, والحمدالله الله قادر على كل شي وهذا عايشه وتطمر العرفج بعد
__________________ . . . هنـا ..<< موادعـك خيـره ..!