عرض مشاركة واحدة
  #17  
قديم 10-01-2009, 07:39 AM
المزيووونه المزيووونه غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 35
Talking

مرحبا... انا راح اجاوب من قلبي...
< 1> - صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
حبوبه وطيوبه..
< 2> -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟
اني حبيت...
< 3> -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!
اني العن شخص...

< 4> -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟
حبيبي الحقير هذا اذا انام

< 5> -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟
اذبح شخص في بالي..

< 6> -حمـامة زاجـــل حاملـــة رســالة لـك,,,من من تتمنـى ان تكــون؟!؟
ولا احد...

< 7> -شخـــص لطــالما حـــلمـــت بــــه؟!؟
احلم بشخص يحبني واحبه ولا يخوني واعيش حياتي معاه..

< 8> -دمـعـــه انـذرفــــت رغـمــاً عنـــك؟!؟
يوم وفاة جدي الله يرحمه..

< 9> -مـوقـــف صــدمــك ولــن تنســــاه؟!؟
شخص خاني عمري مراح انسه هالموقف..

<10> -شـخــص تتمنــي الإنتقــام منـــه؟!؟
حبييييييييييييييييييييييييييييييبي الحقييييييييييييييييييييير

<11> -شــئ او عمــل لا تستطيــع مســامحته؟!؟
الخيانه...و الجذب..
<12> -شــئ او شخــص غيــّر مجــري حياتـــك؟!؟
الحقير بس للأسوء..

<13> -حلم لا تستطيـــع تحقيقه؟!؟
وايد احلام مستحيل تتحقق

<14> -كلمة تود سماعها كل يوم؟!؟
صباح الخير يالمزيووونه

<15> -القمر-الشمس-النجوم...........ايهم تفضل والسبب؟!
القمر افضل جذي بس...

رد مع اقتباس