عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 10-01-2009, 04:18 AM
الظبــــــــــي الظبــــــــــي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
الدولة: فــــي بــــــيــتـــنــــا :)
المشاركات: 266

كل شي نمر فيه له احساس بس اصعب شي 000

المرض من عقب العافيه لاتقولون فقدان شخص او حب او ياس والله وثم والله مافي شي


احسن من العافيه 000 لان بجي يوم وبتسج من اللي حبيته وبتنسى من اللي فقدته والياس بتغير انشالله مع الزمن اما عافية الانسان هي راس ماله ياجعلكم ماتمرون فيهااااا وياجعل ربي يرفع عن كل مريض ومبتلي انشالله00



ألا يـــالله يـــاعـــالــــم بــــحــــالــــتي وبـــكل مــكنـــون

يـــــاغــــــااافر الــــزلـــــه ومــــمــــحي الــــــخطـــــايــــا

يــــاقـــــايـــــل كــــــن لـــــومــــكــــان بـــــيكــــــوووون

انــــــــــــك تـــــفـــــرج ضــــــــيقـــــتـــن بـــــيـــن الــــحنــــايــــااا

__________________
.net/up/][img]






هــــذا هــــو أللي مـــــعــــذبـــــني وجــــارحــــني000

أأأقــــــــول!!أبنســـــاه وانـــا مــــاتنــــاســـيته؟؟؟؟

رد مع اقتباس