عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 08-01-2009, 03:35 AM
بـــارود بـــارود غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
الدولة: في مكاني
المشاركات: 333

لعنبووو لااايمه

وش يبون في البلعه والادويه !!!!!!!!!!!!

وهم يوميا ذبح وصوارخ وعاد حظ ونصيب اللي يعيش

وش تفيدهم المساعدات !! دام وضعهم كذاا

مايبونهاااا يبون السلااامه والامن والامان

لو اني مكانه والله اعبرررر بقول

__________________
Get tired and dreams. . Our opportunity in the present

رد مع اقتباس