عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 07-01-2009, 02:52 PM
شرطي بدون رتبه شرطي بدون رتبه غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 5,936

وانا بعد

مدري شنو اقول


قصده على الصمت العربي


ما ينلام

خاصه اذا فقد من عائلته


في عائله كامله عددها 12 >> تخيل واحد منها بقى تعتقد شنو يقول


(( احبكم ياعرب ))


المعني مو في الزعماء العرب المعني في الصمت العربي


يعني تفوووو على الصمت العربي اعتقد >>> يرقع له بس محد يلومه


تقبل مروري

__________________

.
.
.
.
.

رد مع اقتباس