وانا بعد
مدري شنو اقول
قصده على الصمت العربي
ما ينلام
خاصه اذا فقد من عائلته
في عائله كامله عددها 12 >> تخيل واحد منها بقى تعتقد شنو يقول
(( احبكم ياعرب ))
المعني مو في الزعماء العرب المعني في الصمت العربي
يعني تفوووو على الصمت العربي اعتقد >>> يرقع له بس محد يلومه
تقبل مروري