عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 05-01-2009, 02:32 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592
Exclamation [ بقــــول ولاتقاطعني ]

0

/

0






[مؤلم]


ان تشعر بالظلم وتعجر عن الانتصار لـ نفسك

[مؤلم]

ان تضطر إلي تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة

[مؤلم]

ان تتظاهر بماليس في داخلك كي تحافظ علي بقاء صورتك جميله

[مؤلم]

ان تعاشــر أناسآ فرضت عليك الحياة وجودهم في محيطكـ



[عندما نحب]

تتغير نظرتنا للأشياء ويتغير تفكيرنا في الأشياء ويتغير إحساسنا بالأشياء

[عندما نحب]

نحلم بصوت مسموع ونبتسم بصوت مسموع ونشتاق بصوت مسموع

[عندما نحب]

نحب الليل كثيرأ ونحب السهر كثيرأ ونحب القمر كثيرأ




[أروع اللحظات]

هي عندما تستطيع ان تحسن الي من أساء إليك

[أروع اللحظات]

هي عندما تبتسم للأمل والألم يقطعك من الداخل!

[أروع اللحظات]

هي تلك عندما تسمع صوت الحبيب

[أروع اللحظات]

عندما تجد من يحبك ويخلص في حبه لكــ





0

/


0

__________________

رد مع اقتباس