عرض مشاركة واحدة
  #360  
قديم 01-01-2009, 01:21 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

زعوٍوٍله


الله يبقيييييييييتس يآقلبـىآآ ..



ابشري يآغـلاي من عيونييييييييييييي


كنه عرس اختي افا عليتسسسسسسسسس


بس الحييييييييييين بجمع لتس كل شي واقولتس

بس والله قوليلها

انترٍ .< احلا شي



وبآلتوفيق حبيبتـىى بدرآستس ..

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (: