اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برقع صقرين وااااو وناااسه مشكوووور اخوي فلاح صور ولا اروع وتقبل مروري.. تحياتي: برقع صقرين. مرحبا ومسهلا يا برقع صقرين ويعطيش العافيه على مرورش الرائع ولش جزيل الشكر
__________________