الله لايهينك وبيض الله وجهك على كلمتك الطيبه والمشرفه
ولانستكثر منك مواقفك المشرفه التى تتوارد يابن برغش
فاستذكر الان شعارك بالانتخابات الماضيه ( ثبات الموقف)
نرجوا منك يابوفهد ان يكون لك دور من مقترح راعى الفحما
فهـــــو والله اعلم الاقرب لخدمــة اهل الكويت وبعيد عن الربا
والله اعلـم وفقك الله لمـا يحبه ويرضيه ونسال الله لك الثبات