عرض مشاركة واحدة
  #6  
قديم 03-12-2004, 10:43 PM
بنت الجزيرة بنت الجزيرة غير متواجد حالياً
 عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 34

اخوي حبيب

يعطيك الف عافية ومثل ماقال اخوي سمو الامير مات اغلى منها

الله يرحمنا برحمته

ومانقول الا يالله حسن الخاتمة


وتقبل تحياتي


بنت الجزيرة

__________________
وحياتك انت ماننساك..ولابعدك ينسينا..ومهما طالت المده..مصير الحي يلاقينا..

رد مع اقتباس