اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..**نـــجـــم**.. الله يعطيش العافيه ياوافاء على المعلومات وجزاش الله خير لأن أغلب الناس لايعرفون ماهو مرض الفري ولاااهنتي على الموضووع المفيد ., ـالله يعافيك بارك الله فيك