عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 11-12-2008, 02:00 PM
الصورة الرمزية شـمـوخ مـطـيـر
شـمـوخ مـطـيـر شـمـوخ مـطـيـر غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: . آلسحآب !
المشاركات: 1,810

.
.


الـوٍفـآء


لاهنتـي يآلاميرٍه ..

موضوع قمـه في الروعـه ..


واستفدت منه كثيـرٍ


.
.

الله لايحرمنا هالطله

__________________

حينَ كُنت أتمّزق غيِره عليك منهُن
لَم أكُن إمَرَّأة قبيحة
لكني كنت أميِره / تأبَى أن تشاركهُا
جوارِيها بِك (:

رد مع اقتباس