الموضوع: أنا مجنونه حبك
عرض مشاركة واحدة
  #9  
قديم 07-12-2008, 10:03 PM
راعية الونيت راعية الونيت غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: يأاغلي اسم بقلوبناا يااكــويــت
المشاركات: 2,437

لا ادرى الى اين يصل بى
ولكننى واثقة من اننى فى النهايه سأصل الى جنتك
تلك هى أمنيتي


نتمنى وفي التمنى شقاء ... وننادى ياليت كانو وكونا ...

شكراا لذوقك الراقي

دمتي بحفظ الرحمن

__________________
النــقـال ...

الله يرحمك ويغفرك ويوسع مدخلك اللهم امين

رد مع اقتباس