موضوع حلو ونقطه مهمه في حياتنا
من اقرب شخص يمسح دمعتي
عندنا مشكله الا وهي الرجال مايبكي
وان بكى مصيبه قاموا يضحكون عليه
فمهما يحصل تلقانا محجرين ولا دمعه ولا بطيخ
ماهو من قسواة القلب لكن من شي اسمه الخوف
لا يقولون فلان يبكي هذا القهر
مع ان الدمع راحه للنفس
امسح دمعي بعيد عن الناس
طبعا الكثير من هم هذا الحال
اشكرك يا الضرغام على الموضوع الرائع
تقبل تحياتي ومروري