عرض مشاركة واحدة
  #31  
قديم 06-12-2008, 10:45 PM
ريف الضعيف ريف الضعيف غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: دنيا العنا
المشاركات: 5,000

موضوع حلو ونقطه مهمه في حياتنا

من اقرب شخص يمسح دمعتي

عندنا مشكله الا وهي الرجال مايبكي
وان بكى مصيبه قاموا يضحكون عليه


فمهما يحصل تلقانا محجرين ولا دمعه ولا بطيخ
ماهو من قسواة القلب لكن من شي اسمه الخوف
لا يقولون فلان يبكي هذا القهر
مع ان الدمع راحه للنفس



امسح دمعي بعيد عن الناس
طبعا الكثير من هم هذا الحال




اشكرك يا الضرغام على الموضوع الرائع

تقبل تحياتي ومروري

__________________

رد مع اقتباس