عرض مشاركة واحدة
  #15  
قديم 05-12-2008, 02:02 AM
العنفوآن العنفوآن غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: ؛؛ قـلـب مـامـا وبـابـا؛؛
المشاركات: 692

:::لاهنت فرز الوغا على نقل الخبر :::

بغيت اسأل نزلت خطوطهم اللي حاجزينها؟ ؟؟

وبعد منو عنده فكره ان خطوط فيفا بس فواتير مافيه دفع مسبق؟؟


ويعطيييكم العافيه

__________________

رد مع اقتباس