الله اكبر عليكي يا بنت الزعبي كلام جميل وفي غاية الروووووووووعه .اتحفينا بمثل هذه المواضيع الجميله . تقبلي مروري
__________________ سلامي ياهل الطولات يا درع العرب يا ياام رجال ما حد يزحم على العليا مناكبها اشوف الطفل فيهم يا نشا كالليث كا لضرغام وكما همدان اذا شب الشباب وشاب شايبها لبعضهم من بعضهم دوم عصابة راسهم وحزام ذيابه قاتلين للجبان ان جاء محاربها