اما انا بدور لي واحد ماعرفه
وبعطيه كل اللي مضيق صدري واذا حصلت عنده نصيحه
خذيتها ومشيت ويادار مادخلك شر
باخذ نصيحته ولا عادني بشايفه ولا هو بشايفني
عشان مايقول عني بكاي خخخخخ
الله لايجيب الدموع الا من خشيته
تصدق انك ذكرتني في وفاه الوالد رحمه الله
وكيف نزلت دموعي
كنت صامد واللي في القلب في القلب
لين شفت الوالده واختي
ماعاد تمالكت نفسي