اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهواوي كان لاهنتي يا طيووووووبه موضوع متقن في دقت الحرافيه والتميز ولا ندمت ياخوي والتميز تواجدك ومرورك لدي أشكرك وحياك الله