عرض مشاركة واحدة
  #22  
قديم 16-11-2008, 06:35 PM
برستيج العجمان برستيج العجمان غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 577

الحـــب اروع واعذب اصدق احساس بالدنيا
وماخطه قلمك من اروع واعذب ماقيل بالحب

تقبل شكري ومروري وبإنتظار المزيــــــــــد

__________________

ومن عجب أن أحن إليـهـــــم
,,,,,, أسأل عنهم من لقيت وهم معي
وتطلبهم عيني وهم في سوادها
,,,,,, ويشتاقهم قلبي وهم بين أضلعي

جزيل الشكر للأخ/حمدالعجمي
على اروع واعذب توقيع

رد مع اقتباس