كلام جدااااا جميل بس تدرين شنو المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نحن في زمن العقلاء فيه قله.............. ومشكووووووووووره على النقل وتقبلي مروري..............