خيتو القحطانيه موضوع رائع فبداااااااايه جيده لش وللامام ياحلوه واحب اضيف شي بس مدري له علاقه بالموضووووووع ((انتبه يدك تكتب والملائكه من ورائك تكتب)) ماله دخل بس تذكرتها تحياتي لش
__________________