السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بالإخت قحطانية
" متصل " و " غير متصل " كناية وإشارة من بعيد إلى مساحة من الحياة ثم إنقضائها
معلنة الرحيل إلى العالم الآخر
وأستغرب ونحن نحمل أيام معدودات في هذه الحياة .. كيف نجعلها أيام مشاحنات ومصادمات
وكره وتذمر وحقد وشحناء .. وكأن الله خلقنا لهذه الغاية .!! .. فلتتسع صدورنا للجميع .. ولنحتوي
غيرنا في فضائنا .. فالإنسان بفطرته إجتماعي .. لذا من الواجب أن نصبغ حياتنا بألوان الحياة
ونعش مع غيرنا بسعادة و " حوار " وتفاهم .. فالدنيا محطة وجسر لسكة سفر طويلة بعدها
بارك الله بنقلك
فعلا ً موضوع عشرة على عشرة
دمت ِ بود