اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـظـامــي
.
.
.
رغم انّي بالوطنيّه
يعني حالات النصب هذي مو حايشتني
صحيح ان الوطنيّه ماهم شريفين مئه بالمئه
ولكن : ( قالوا وش طيبك .. قال من ردى ربعي )
ويا شركة زين جعله ما يزين حالش
تقبل مروري
أخيكـ
.
.
.
|
لاهنت يالظامي .. والدعوه على ماقالو
وجهين لعمله واحده ..