عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 09-11-2008, 08:50 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـظـامــي
.
.
.

رغم انّي بالوطنيّه

يعني حالات النصب هذي مو حايشتني

صحيح ان الوطنيّه ماهم شريفين مئه بالمئه

ولكن : ( قالوا وش طيبك .. قال من ردى ربعي )

ويا شركة زين جعله ما يزين حالش

تقبل مروري

أخيكـ


.
.
.



لاهنت يالظامي .. والدعوه على ماقالو

وجهين لعمله واحده ..

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس