اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعـل الجألـس
^
^
^
^
^
الموضوع شكله قلب سوالف<<<<<<<
ههههههههههههههههههههههههه
احم احم
ايه وش كنت بقوووووول
اصلن هي اسمها
مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن
يعني لحد يستغرب ذا الشي
لاهنت اخي على الموضوع
تقبل مروري.. 
|
هههههههههههههههه
مشعل لاهنت على المرور ........
والزين هو مرورك العطر