عرض مشاركة واحدة
  #5  
قديم 09-11-2008, 08:23 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعـل الجألـس
^
^
^
^
^
الموضوع شكله قلب سوالف<<<<<<<
ههههههههههههههههههههههههه

احم احم

ايه وش كنت بقوووووول

اصلن هي اسمها

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا زيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــن

يعني لحد يستغرب ذا الشي

لاهنت اخي على الموضوع

تقبل مروري..
هههههههههههههههه

مشعل لاهنت على المرور ........



والزين هو مرورك العطر

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس