عرض مشاركة واحدة
  #3  
قديم 09-11-2008, 08:20 PM
Olla lla Olla lla غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 753

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^غنوجه^
شلووون انا قلت لهم حق شهررررر بس ودفعت 42 دينار مع الخط طبعا


والشهر الجاي لابغيت اجدده ادفع 16 دينار


يعني بدون فاتوره انا اروح لهم وادفع؟؟ لأن allready راح ينقطع بعد شهر


متى طلبوا منج فاتوره ؟؟شلون رحتي لهم ولا شلون الطريقه وجم الفاتوره


بليز أفيديني




غنوجه شكرا ً على هالسوالف ...


وتوتا توتا خلصت الحتوته

__________________


في غيبته مافــاد كثر الكـوى وكـــي ..

كــي الفراق وكــي كثر السؤالــي !!

رد مع اقتباس