اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^غنوجه^
شلووون انا قلت لهم حق شهررررر بس ودفعت 42 دينار مع الخط طبعا
والشهر الجاي لابغيت اجدده ادفع 16 دينار
يعني بدون فاتوره انا اروح لهم وادفع؟؟ لأن allready راح ينقطع بعد شهر
متى طلبوا منج فاتوره ؟؟شلون رحتي لهم ولا شلون الطريقه وجم الفاتوره
بليز أفيديني
|
غنوجه شكرا ً على هالسوالف ...
وتوتا توتا خلصت الحتوته