عرض مشاركة واحدة
  #13  
قديم 09-11-2008, 01:03 PM
احمد العصيمي احمد العصيمي غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 259

اخواني الف الف شكر

والحمد الله طاح الحطب وعرفت شي غير عن اللي وصلني بالرساله
مع العلم انه هالعضو اللي ارسللي رساله خاصه هو عضو محترم وغالي وطيب وما كان يقصد الا الخير وانا متاكد من هالشي ميه بالميه

واشكركم على هالكلام اللي قلتوه بحقي
وكلامكم اني حطيت بصمه في هالمنتدى الشامخ هذا فخر كبير لي اني غريب لكني سويت حتى لو شي سييييييييييط هذا فخر لي وهذا اللي انا تعمدت اني اسويه في اي منتدى ادخله
شكرا شكرا شكرا شكرا

رد مع اقتباس