اخواني الف الف شكر
والحمد الله طاح الحطب وعرفت شي غير عن اللي وصلني بالرساله
مع العلم انه هالعضو اللي ارسللي رساله خاصه هو عضو محترم وغالي وطيب وما كان يقصد الا الخير وانا متاكد من هالشي ميه بالميه
واشكركم على هالكلام اللي قلتوه بحقي
وكلامكم اني حطيت بصمه في هالمنتدى الشامخ هذا فخر كبير لي اني غريب لكني سويت حتى لو شي سييييييييييط هذا فخر لي وهذا اللي انا تعمدت اني اسويه في اي منتدى ادخله
شكرا شكرا شكرا شكرا