اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلوي بن سبعان ههههههههههههههههههه انـطـرنـي مـديـر لا هنت يا فلاح على الموضوع أرحب يا ابو فلاح الرجال داش بـقــوووة يعطيك العافيه على مرورك الطيب ولاهنت
__________________