عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 07-11-2008, 02:49 PM
فالح بن مشوط فالح بن مشوط غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
الدولة: منتدى العجمان
المشاركات: 5,969

حياك الله يا العصيمي




بخصوص الرساله الي جاتك هي تعبر عن وجهة نظر الي ارسلها ما يعم على الاعضاء كلهم لأنه المنتدى مشالله فيه أكثر من 20 الف عضو ومو معقوله كلهم يعرفهم الأخ الي مرسل الرساله وقايليله حنا زعلانين على العصيمي





وبخصوص الردود على مواضيعك عادي المهم انك تنزل مواضيع وتجتهد مو مهم تلقى ردود اهم شي انك وضعت لك بصمه في المنتدى..



وبالختام حياك الله بين ربعك وخوانك ...

رد مع اقتباس