السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ((لا ننصب انفسنا حكام على امور لانعرف ادق تفاصيلها)) لاتعليق ماني شايف في الموضوع شي
__________________ بشرب من الدله لوكان بها سم***ما أهز فنجالي ولا أقول كافي مادامه بيمناك وتقولي سم***بسم الله أشرب كل سم عافى