عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 04-11-2008, 07:32 AM
الصورة الرمزية Дήα$тαziα
Дήα$тαziα Дήα$тαziα غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 3,592

طيبهـ

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرحمها برحمته يارب
ويرحم الغالية برحمته
ويغفر لنا جميعا والدموع ماتنزل الا من حبنا لهم
عسى الله يشفي مريضنا ويرحم ميتنا
..
دمعته خرجت بحرقه عسى الله يصبره ويصبرنا
يا ليتني بينك وبين المضرة00من غزة الإبرة إلى سكرة الموت
اي والله يمه
..
لمياء أحســـــنتي ،،،

تــــسلمين يالغلااا

ولاهنتي ع المرور

تحــــيآآآتي لــكـ

__________________

رد مع اقتباس