السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... الله لا يهينش يا راعية الوانيت ..... اكــــــــثر منــــــــطقه جاه مـــــــطر الــصباحــــــية ......
__________________ لاضاق صدري رحت يم العماره .....وصوت للمصري وثم جاب لي راس ...فالدور الاول بـين(ن) وين داره ...... في جنب (برج حمود) ياناشد الناس راس(ن) يجيب الراس ماهو زقاره ...... ولامن شربته زان جوي ولا بـاس