عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 29-10-2008, 04:08 PM
الصورة الرمزية محمد بن دسمه
محمد بن دسمه محمد بن دسمه غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2008
الدولة: محافظة الاحمدي ..
المشاركات: 2,344

انا في الصباحيه وغرقنا


والبردي فقع روسنا عقب ماطلعنا من الصلاه


ومعي صور .. بس حجمها كبير دبلت كبدي جعل امحق كاميرا

الله يزيد ويبارك

__________________

*



يارب من رحمتك رحمه وعفوك عفو !

رد مع اقتباس