اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن فراس
ارحب ارحب يابومحمد
الله لايهينك على ذالصور الرائعة .
ولاهنت فديتك وجعل الخوي مايطيح فيها
تقبل مروري .
|
تبقا تبقا يا ابو شافي
وانشهد جهل الخوي ما يطيح فيها
ويعطيك العافيه
وشاكر لك على مرورك الرائع
ولاهنت