عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 26-11-2004, 12:04 AM
الصورة الرمزية راكان اليامي
راكان اليامي راكان اليامي غير متواجد حالياً
 عضو خاص
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
الدولة: ديــار السلاطين
المشاركات: 7,659
هذا هوا الذي أحزنني


احزنني الغفله التي نحن فيها.
الغفله عن ماذا؟
عن الاخره .
لماذا ؟
لاننا نسينا ان هناك موت وقبر. نسينا ان هناك حساب وجزاء . ثواب وعقاب . جنه ونار . رابحون وخاسرون .
لماذا نسينا ؟
هل أعمت الدنيا اعيننا وشغلتنا ؟
هل قست قلوبنا فلا نرى الحق ؟
مالذي غفلنا عنه ؟
نعلم ان الله خلقنا لعبادته فنعصيه .
نعلم ان اعمارنا قصيره وانفاسنا معدوده ولا نستعد.
سؤال اخير
الى متى هذه الغفله ؟
اما آن أن نصحو من السبات الذي نحن فيه .
آما آن نفيق .
قبل ان ياتينا مأتى غيرنا ونحمل الى القبور .

عنده يكون قد فات الاوان

__________________
ممنوع وضع الايميل بالتوقيع

رد مع اقتباس