اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـق أجدادي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دبي أصبحت نسخة يابانية بالشرق الأوسط
أي شيء غي ممكن بات من الممكن عمله
إذا الله شاء ورحنا دبي باحرص على تجربة
هذا المنتج وإن " جازلي " بجيب لكم منه
سلام
|
كلامك صحيح ياعبق أجدادي
بس لاتحاول تشتريه ترى أنا وكيل المنتج 