ردي موجود فوق اقراه عدل ورد عليه اذا كنت تملك الحجة ولا تحاول تتذاكى وتتهرب من الرد،، واحب اضيف ان احد الاعضاء العزيزين عليّ ارسل لي رسالة خاصة يقول انك لم تذكر كلمة الجميع بل ذكرت البعض والبعض والبعض والبعض ((كررها اربع مرات ))ولم اجد كلمة البعض في موضوعك!!
على العموم لو انك ابدلت الجميع بالبعض ولم تعمم لكنتُ اول المؤيدين لك،، ولكن خانك التعبير ولم توفق في استخدام العبارة الانسب