عرض مشاركة واحدة
  #24  
قديم 27-10-2008, 08:39 PM
ليبرالي ليبرالي غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
الدولة: قلب غالي
المشاركات: 886

الاخ دبساني محشوم ولا يمكن اتطنز عليك..وكل مافيها انك عطيتني قصيدة معانيها صعبة وفهمتها ورديت عليك بقصيدة اصعب منها.وتقبل احترامي

رد مع اقتباس