طغت على العقول بأن تعلم بعضنا من بعض غير مسموح وفي نظر البعض تقليل من شأنه وللأسف نجدهم في النقاش بأن عدم الثقة بالنفس تغلب على الأغلبية حيث يكون مبدأ واحد لا تقربني فأنا أعلم ما لا تعلمه أنت حيث ينتقلون من الحوار الى الصراخ وطلب النجدات وما خفي أعظم ...
لذا الموضوع واضح لمن يفهمه فمن اراد المشاركة فعلية الرد بما في الموضوع
ويبتعد عن المشاركات المؤيدة أو المعارضة والتعدي على الآخرين