عرض مشاركة واحدة
  #4  
قديم 27-10-2008, 02:56 AM
شوقـ الصحاريـ شوقـ الصحاريـ غير متواجد حالياً
 عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 1,053

أنا لله وأن اليه راجعون
ولاحولة ولاوقوة الا بالله العلي العظيم .

أسأل الله لهم الرحمه والغفران اللهم وسعلهم في قبورهم
اللهم نقهم من الخطايا كما ينق الثوب الابيض من الدنس
اللهم أغسل خطاياهم بالماء والثلج والبرد .

اللهم الهم أهلهم الصبر والسلوان .

آآميــــن

__________________

.

ابقى انا المشتاق في وصل وفراق=اصبر لعينك والصبر ما يطـــــاقي
حبك رفعته للسما فوق الافاق=ما شوف غيرك لو يطول الفراقي!!
مشتاق وابقى لاخر العمر مشتاق= اموت لكن .. ما يمووووت اشتياقي!


.

17 / ديسمبــر

رد مع اقتباس