الموضوع: "اقرب شاعر"
عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 27-10-2008, 02:01 AM
الاسير اليماني الاسير اليماني غير متواجد حالياً
 شاعرمحاوره
 
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 380

يا سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م




سهيل انت شاعر كبير والكبر لله




بس بصراحه مستغرب من الشعار ليش ما ردو عليك

__________________


وتضحكُ منّي شيخةٌ عبشـميَّـةٌ = كأنْ لم تَـرَى قـبليْ أسيراً يَمانيا
وظلَّ نِساء الحيِّ حـوليَ رُكَّـدا =يُـراوِدْنَ منـّي ما تُريد نِسائـيا
وقد عَلمَتْ عرَسي مُلَيْكـَةُ أنـني = أنـا الليـثُ مَعْدُوّاً عليَّ وَعاديـا

رد مع اقتباس