عرض مشاركة واحدة
  #10  
قديم 27-10-2008, 12:19 AM
وسام العتيبي وسام العتيبي غير متواجد حالياً
 عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سواح بدرب الحـزن
المشاركات: 563

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هــلا وغــلا "دانـــــه"

بلاشك يستاهل اخوي فيصل بن حجرف جزيل الشكر والتقدير

وبلاشك أنتي تستاهلين جزيل الشكر والتقدير

الله يعافيج ويسلمج
ولاهنتي

أسعدنـــي مرورج يالغلا

...دمــتــي بــكل الــود...

__________________
تدري وش اسوي اليـا اضناني الشوق ؟
اسوي بعيوني كذا... واتخـيــلك ....
واقربك واتوق ... واتوق ... واتوق
وأكثرك و أحلف ما عاد أقللــكـ ...
وأصورك في الموق ... وتكبر على الموق
وتطيح مع دمـعي على ايدي وأقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقـوق
ولا عـاد تسـئل عن شعوري بزعـلك
محبـة ما هـي من طـارف السوق !
لو أنـك تـوكل .. كـان والله لا أكـلك ...!

رد مع اقتباس