اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
((ابو ضيدان))
لا أحد يلومني إذا حطيت خيط وعلقته برقبتي 
تسلم أخوي ولاهنت يالطيب
تقبل مروري أختك دااانة البحرين
|
الأخت القديرة دااانة البحرين شاكر لكِ مروركِ الكريم وتعليقكِ الطيّب