السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع اخذ اكبر من حجمه وتعددت الاراء وختلفت
وياليت من المشرفين اغلاق الموضوع لانه وصل للتجريح بين الاعضاء
والصراحه انا احترام الجميع واراءهم ........ولاكن للحريه حدود
ولحريه الراي حد ,,,,,,,,,اذا تعدت الحد اصبحت سب
مجرد راي ,,,والراي الاول والاخير لصحاب الشان المشرفين والاداره
ويسمح لي اخي ليبرالي ...في ابدأ رايي لصالحه ولصالح باقي الاعضاء وصالح المنتدى اللي نفخر كلنا فيه وفي اعضاءه وطاقم الاداره والمشرفين والمراقبين
__________________
انا انسان عادي وبسيط بينكم
فلا يعني انني غير موجود لاني بسيط وعادي
ولا يعني بسيط اني لا املك كرامه او شجاعه
او ضمير او دين اوتعليم او أدب,,,,,الخ من مكارم الاخلاق
بسيط لاني احب التواضع
بسيط لاني لا اشوف نفسي فارق
عن غيري
لانكم تملكون مااملك من كل الصفات التي ذكرتها
وقد تكونون افضل مني بأشياء كثيرة
(شخص عادي)