اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـحمـد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يرحمه برحمته الواسعه شخصيه كسبت الاحترام بفرضه على الاخرين لطفا لا جبرا لاهنت يابو ضيدان على المواضيع الرائعه زميلي العزيز أبو فهاد حياك الله وشاكر لك مرورك الكريم
__________________