عرض مشاركة واحدة
  #11  
قديم 26-10-2008, 05:24 PM
طير ^ الحبارى طير ^ الحبارى غير متواجد حالياً
 عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 336




لا اريد ان اسطر لك كلماتك تستطيع ان تعيد قراءة موضوعك وتعرف مواضع الخلل


فأنت تعرف اني من قراء مقالاتك ومواضيعك .. واعتبرها مواضيع قيمه .. ولكن من المؤسف


ان تعيب قراء مواضيعك ويصل بك الاسفاف بمن يقرء لك حتى ولو لمجرد القراءه


حتى ولو انه لم يصل للمعلومه التي تريد طرحها او النقطه الاساسيه لموضوعك


فله جزيل الشكر لقراءته وللرد على موضوعك ...


اخي الكريم انا لست بصدد تقويمك ولا تقييم موضوعك ولكن الخطأ خطأ ولا خير في امر


مشين ترا الجميع يهتفون به ...

رد مع اقتباس